المملكة أعز الأوطان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هذا الفنان حول رماد الحيوانات الأليفة إلي زجاج

اذهب الى الأسفل

هذا الفنان حول رماد الحيوانات الأليفة إلي زجاج Empty هذا الفنان حول رماد الحيوانات الأليفة إلي زجاج

مُساهمة من طرف ايمان محفوظ الأربعاء يونيو 24, 2020 11:40 am

فنان حول رماد الحيوانات الأليفة إلي زجاج


يعتبر فقدان أحد الأحباء سواء كان إنسان أو حيوان من بين أصعب التجارب التي ستواجهها في الحياة. للحفاظ على الذكريات حية يحب علي البعض منا أن يكون هناك تذكير مادي شيء جميل وذات مغزى ، والذي يحتوي على جوهر واحد . يتخصص Davenport Memorial Glass في هذه الأنواع من التذكيرات المادية من خلال إنشاء قطع تذكارية تغرس كمية صغيرة من رماد أحد أفراد أسرتك بأعمال فنية زجاجية جميلة. تتمتع أقدام الحيوانات الأليفة بشعبية خاصة وهي صغيرة بما يكفي لتتمكن من حمل قطعة من كلبك أو قطك الحبيب معك أينما تذهب.


فنان حول رماد الحيوانات الأليفة إلي زجاج


في حين أن الحيوانات الأليفة تشكل جزء كبير من العديد في حياتنا ، 'ليس هناك عرف رسمي لإحياء ذكرى صديقك الغاضب. إذا اختار عشاق الحيوانات الأليفة فعل أي شيء على الإطلاق ، فسيختار معظمهم دفن حيواناتهم الأليفة. توجد مقابر للحيوانات الأليفة ، ويمكن للناس اختيار دفن أو حرق جثث حيواناتهم الأليفة هناك إلى جانب شواهد القبور والتماثيل كما نفعل للبشر.

















ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك مقبرة للحيوانات الأليفة في مكان قريب وتشعر أنه ربما يكون هناك دفن رسمي كبير ، فإن القطع التذكارية في Davenport تقدم بديل لذيذ. تحتاج إلى الحصول على ملعقة صغيرة من الرماد بطريقة أو بأخرى وإرسالها إلى دافنبورت عن طريق البريد يمكنك أيضاً الحصول على قلادة ذات بصمة ، مثل تلك الموجودة في الصورة أدناه.

يصنع Davenport أيضاً فن الزجاج دون رماد ، فقط بسبب قيمته الجمالية. كان الفن القديم موجود منذ قرون ، ويستخدم Davenport التقنيات الكلاسيكية مع الطرق الحديثة لإنشاء روائعهم. قال كاميرون دافنبورت ، الرجل الذي يقف وراء العمل: "لقد بدأت في نفخ الزجاج في عام 2003". "بعد سنوات عديدة من النضال ، أخذت أخيرًا فصلًا من فنان باسم Phil Siegel. هذا عندما تغير كل شيء. بدأت أركز أكثر على الفن وأقل على الوظيفة. العمل بجد لجعلها نظيفة وموحدة بدلاً من مجرد بيعها. "

ايمان محفوظ

المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى