المملكة أعز الأوطان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

اذهب الى الأسفل

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض Empty شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

مُساهمة من طرف جميلة عيد الأحد أكتوبر 10, 2021 10:45 am

طرق مكافحة النمل الابيض في شركة الرحمة
يعرف النمل الابيض باسم الارضة و هو نوع من الحشرات الزاحفة ذو لون ابيض دون خصر ، تعيش في مستعمرات كبيرة جدا و تنقسم الى رتب و وظائف و كل منهم يقزم بعمله على اكمل وجه .
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض
تنحصر اكبر مشكلة في تلك الحشرة في انها تتغذي على السيليلوز ، و السبب فن تلك النقطة تعد مشكلة ، بسبب ان الأثاث و معظم الأشياء التي نستخدمها في حياتنا تتكون من السيليلوز بنسبة كبيرة جدا ، حتى ان هذه المادة تدخل في صناعة الورق و السجاد و كل شيء ، و بمجرد ان تطأ هذه الحشرة قدمها في المكان فتحوله من الأخضر الى اليابس ، و ينعدم عنه كل وسائل الروح و يبدأ في الهلاك .
حيث يستطيع هذا النوع من النمل ان يهدم مباني و يخرب منشأت و يقضي على الحقول و المحاصيل الزراعية و أشجار الفاكهة و خاصة النخل .
https://etf-lab.com/شركة-مكافحة-النمل-الابيض-بالرياض/
و قد ذكرها الله عز وجل في كتابه العزيز و قال " بسم الله الرحمن الرحيم : فلما قضينا عليه الموت ما دلهم على موته الا دابة الأرض تأكل منساته – صدق الله العظيم "
و قجد قدر عدد النمل الابيض في المستعمرة الواحدة الى ما يقرب من 3 مليون نملة ، و تنقسم كل طائفة الى مجموعات تختلف من حيث التركيب الجسماني ، فمنها الملكة و الخادمات و الجنود و العمال و غيره .
الملكة :
لا يوجد في المستعمرة الواحدة اكثر من ملكة و لا يوجد معها سوى ملك واحد ، هي المسئولة عن ربط كل عناصر المستعمرة ، و يكمن خطرها في انها تضع ست بيضات كل دقيقة ، تخيل و احسب الناتج عن الملكة الواحدة في المستعمرة الواحدة .
شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام
الجنود :
هي حشرات عقيمة و عمياء و ذو افكاك قوية و مفترسة ، ذو رأس مستطيل و غامق اكثر من لون جسمها ، مهمتها هي حراسة المملكة من العدو ، يبلغ نسبتها 3 % من عدد المستعمرة ككل .
https://etf-lab.com/termite-control-in-dammam/
العمال :
و هي المسئولة عن إتمام جميع مسئوليات المستعمرة بالكامل و تنفذ كل خدماتها و تقوم بتلبية كل احتياجتها ، فهي تغذي نفسها و تغذى الاخرين من افراد المستعمرة ، و هي ذو لون فاتح ، و تشترك مع الجنود فقط في انها عاقم فلا تلد و عمياء ، و تبلغ نسبتها 97 % من افراد المستعمرة .
و يبلغ عدد انوع النمل الابيض حول العالم الى اكثر من 12 الف نوع ، و لكن عدد قليل للغاية منهم من يجتاح بيوت و منازل الاسر حيث يتناول من طعامهم خاصة الطعام الحلو و الطعام الدهني .

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض U1ePMmr

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض JtPO3Le

جميلة عيد

المساهمات : 370
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى