المملكة أعز الأوطان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جهاز بي ار 50 تارجيت ماكس

اذهب الى الأسفل

جهاز بي ار 50 تارجيت ماكس Empty جهاز بي ار 50 تارجيت ماكس

مُساهمة من طرف جميلة عيد الأحد أكتوبر 16, 2022 6:39 pm

كل ما تريد معرفته عن جهاز بي ار 50 تارجيت ماكس

يعد جهاز بي ار 50 تارجيت ماكس واحد من اهم الأجهزة الامريكية الصنع والمتخصصة بالبحث والتنقيب عن الذهب والكنوز الثمينة ويعد الجهاز من الأجهزة خفيفة الوزن صغيرة الحجم لكن في نفس الوقت ذات المفعول العالي والدقة والسرعة الكبيرتين في البحث.
اقرأ أكثر عن جهاز كشف الذهب وانواع اجهزة كشف الذهب

مواصفات جهاز بي ار 50 تارجيت ماكس
تجتمع في جهاز بي ار 50 تارجيت ماكس عدة مواصفات تقنية عالية اعطته قوة وكفاءة الأداء فبداية يأتي مع شاشة لمس عالية الدقة بحجم 4.3 انش واضاءة 400 سي دي بينما البطارية المستخدمة فيه هي احدى بطاريات ليثيوم ايون وتبلغ سعتها 7800 ملي امبير تعطي المستخدم راحة في استخدام الجهاز مدة 20 ساعة متواصلة بدون أي قلق من نفاذ شحن البطارية. بالنسبة للمعالج فقد تم استخدام المعالج التقليدي في كافة أجهزة بي ار سستم وهو معالج مايكرو شب بس آي سي 32 وتم تزويد الجهاز بشاحن يو اس بي يدعم الشحن السريع.

جهاز بي ار 50 تارجيت ماكس CjWNd7B

خصائص جهاز بي ار 50 تارجيت ماكس
يتميز جهاز بي ار 50 تارجيت ماكس بعدة خصائص تختلف عن غيره من الأجهزة ومن أهمها ما يلي:
نطاق تشغيل واسع: يدعم جهاز بي ار 50 تارجيت ماكس نطاق تشغيلي حراري واسع يتراوح من سالب عشر درجات مئوية تحت الصفر وحتى خمسة وخمسين درجة مئوية وهذه يجعله قابل للعمل في عدة بيئات وفي كافة فصول السنة بنفس الكفاءة.
مستشعر حديث: المستشعر المستخدم في جهاز بي ار 50 تارجيت ماكس من أفضل المستشعرات المستخدمة في أجهزة الكشف عن الذهب والمعادن فهو من نوع بور ماكس 25 والذي يشتهر بوزنه الخفيف بالإضافة الى سرعة اداءه وقدرته على التقاط الإشارات بدقة وتم تزويد الجهاز أيضا بتقنية الرصد التلقائي والليزر التوجيهي والتي تدعم عمل المستشعر وتزيد كفاءته.
مزود بحقيبة ممتازة: قد تبدو الحقيبة بالنسبة لك مجرد جزء كمالي من أجزاء الجهاز الا انه جزء أساسي يساعدك على حمل الجهاز والحفاظ عليه وتخزينه بشكل جيد وجهاز بي ار 50 تارجيت ماكس مزود بحقيبة قوية ومتينة الصنع وتم استخدام أكثر من مادة خام في تصنيعها فهي مزودة بإسفنج ناعم يحافظ على مكونات الجهاز الداخلية ومن الخارج مطلية بمواد مضادة للماء والاتربة والغبار والصدمات.
التحكم بعمق البحث: يمكن لك ان تحدد عمق البحث الذي تريد ان تبحث فيه عن الذهب فجهاز بي ار 50 تارجيت ماكس يوفر إمكانية الاختيار للباحث من متر واحد وحتى عشرين متر.
تقنية الصوت التوجيهي: وهي من التقنيات التي تتوفر في جهاز بي ار 50 تارجيت ماكس بفضل نظام البحث الايوني المزود به حيث ان هذه التقنية تمكنك من تتبع الهدف حتى الوصول اليه بالإشارات الصوتية وبذلك تتأكد أنك تحفر في المكان المناسب ولا تضيع وقتك او جهدك في البحث بمكان غير ملائم.
إمكانية استخدام الجهاز اثناء قيادة السيارة: تخيل أنك لست مضطر حتى ان تترجل من سيارتك اثناء استخدام جهاز بي ار 50 تارجيت ماكس للبحث عن الذهب والمعادن الدفينة فالجهاز مزود بحساسات قوية تلتقط الإشارة على بعد أمتار كبيرة من الهدف لكن حتى تحصل على إشارات جيدة يجب ان تسير بسيارتك بشكل بطيء وتحرص على اشهار الجهاز خارج المركبة حتى لا يعيق جسم السيارة التقاط الإشارات تحت الأرض.
إمكانية استخدام الجهاز بوضع الاهتزاز بدلا من اصدار الإشارات الصوتية العالية.

جهاز بي ار 50 تارجيت ماكس

https://prizmtechnology.com/shop/br-50-target-max


جميلة عيد

المساهمات : 687
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى