المملكة أعز الأوطان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا 2022

اذهب الى الأسفل

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا 2022 Empty أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا 2022

مُساهمة من طرف كريمة افندم الثلاثاء ديسمبر 21, 2021 1:35 am

هناك مجموعة كبيرة من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا 2022 يمكن الذهاب لها والاستفادة منها للتخلص من المشاكل التي يعاني منها البعض، مثل الصلع الوراثي وتساقط الشعر وعدد كبير من المشاكل التي تواجه الرجال والنساء.
أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا 2022
تعد زراعة الشعر واحدة من التقنيات التي يتم استخدامها للتخلص من المشاكل خاصةً للأشخاص الذين يعانون من قلة الشعر في الرأس، ونجد أن مستشفى أوزيل واحدة من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا 2022 التي يمكن الاستفادة من الخدمات المقدمة من المستشفى بشكل عام.
أسباب تجعل مستشفى اوزيل هي الافضل
تعد مستشفى أوزيل واحدة من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا 2022 وذلك لأنها من أقدم المستشفيات الموجودة في تركيا والمتخصصة في زراعة الشعر، تتميز المستشفى بمصداقيتها منذ نشأتها بالإضافة إلى الكوادر الطبية الذين يعملون جاهدين على الاستمرار في الصدارة من أجل توفير كل الخدمات التي يحتاجها المريض، تعد المستشفى جاهزة لتزويد فريقها الطبي بأحدث الخدمات الطبية.
مميزات مستشفى اوزيل
عند زيارة مستشفى أوزيل تأكد من أنها أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا 2022 وذلك لأن المستشار الطبي الخاص بك سيظل يتابع الحالة المرضية لك لمدة عام بعد العملية، وذلك للتأكد من حصولك على النتيجة التي كنت ترغب بها، يوجد له فروع في الثلاث قارات منها أسيا وأوروبا وأفريقيا.
لذا فإنها تغطي عدد كبير من الدول، تلتزم المستشفى بالقيم الأخلاقية والمهنية الأمر الذي جعلها تكسب ثقة عملائها بشكل كامل، توفر لك المستشفى ضمان طبي معتمد مدى الحياة يمكنك أن تقوم بزيارة أحد فروعها حول العالم في حال واجهت أي مشكلة في أي وقت ما بكل سهولة.

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا 2022 M

نبذة عن مستشفى اوزيل
تعد مستشفى أوزيل واحدة من المستشفيات المتخصصة في زراعة الشعر وهي موجودة في تركيا بشكل خاص، تتخصص المستشفى في زراعة الشعر والحواجب واللحية والذقن، وذلك عن طريق كوادر طبية متخصصة في عمليات زراعة الشعر بأحدث التقنيات المستخدمة.
اقرأ المزيد عن : زراعة شعر الذقن في تركيا
بعض الأسئلة الهامة
قامت مستشفى أوزيل بالإجابة على بعض الأسئلة الهامة التي يحتاج الشخص إلى معرفتها والتي من بينها:
متى تظهر نتائج زراعة الشعر ؟
حتى يستطيع الشخص ملاحظة نتيجة عملية زراعة الشعر في تركيا عليك أولاً معرفة كل الأشياء التي تحتاجها منذ البداية وما هي التقديرات التي يقدمها لك الطبيب عن الفور لنمو الشعر ومتابعة نموه وهي من الأشياء الخاصة ببصيلات الشعر، ومن الممكن أن يزيد الشعر بحوالي سنتي واحد في فترة تتراوح ما بين 15 يوم إلى أربع أسابيع وهو المعدل الطبيعي لنمو الشعر.
يمكن الحصول على الشعر الطبيعي بدون أي معناه حتى يستقر الشعر على طول معين له وعادةً ما تصل تلك المرحلة من عامين إلى أربع أعوام، في تلك المرحلة يجب متابعة الطبيب بشكل مستمر خاصةً في المرحلة الانتقالية التي يتوقف فيها الشعر على النمو وتكتمل دورة الشعر بشكل كبير وتبدأ مرحلة التساقط، وهو بتلك الطريقة يبدأ الشعر في آخر مرحلة لها هي دورة الشعر ونموه بطريقة طبيعية وتكون فترة نموه أقل بكثير من المرحلة السابقة.
ماذا يحدث بعد عملية زراعة الشعر ؟
بعد أن يقوم الشخص بعملية زراعة الشعر داخل مستشفى أوزيل سيلاحظ الشخص أن الشعر يبدأ في دورة جديدة للنمو بنفس المعدل الطبيعي له قبل أن يتساقط شعره أو يصاب بالصلع، لذا فإن بعد القيام بعملية زراعة الشعر للكثير من الأشخاص تبدأ بعض الشعيرات في التساقط بعد بضعة أيام من الزراعة وهي من الأمور الطبيعية التي لا داعي للقلق منها.
يعود سبب حدوث ذلك إلى عدم الحصول على الامتداد المناسب من الدم وافتقار البصيلات المسؤولة عن نمو الشعر للدورة الدموية بشكل طبيعي، وبعدها تبدأ مرحلة تنشيط البصيلة للشعيرات وهنا يبدأ المريض بملاحظة ظهور البصيلات الصغيرة من جديد وتبدأ دورتها من ثلاث شهور ويمكن أن تصل إلى أربع شهور، وبعد ذلك ستبدأ عملية النمو بطريقة طبيعية.
متى يظهر الشعر المزروع بعد العملية ؟
هناك بعض التوقعات التي تختلف من شخص إلى آخر بنسب متفاوتة للنتائج التي يمكن الحصول عليها بعد عملية زراعة الشعر وتعتمد على الحالة التشخيصية للمريض، ولكن هناك بعض الهرمونات التي تؤدي إلى اندفاع زيادة نمو الشعر في بعض المناطق من أربع أسابيع وتصل إلى 6 أسابيع بها.
لكن النتيجة النهائية التي تظهر فيها هي بعد خمس أشهر ويمكن أن تصل إلى 6 أشهر في بعض الحالات حتى تبدأ في ملاحظة النتائج الأولية، وهناك بعض الحالات التي تحتاج إلى مدة أطول التي تصل إلى 18 شهر، والجدير بالذكر أن النتائج تختلف على حسب طبيعة الشعر المختلفة من شخص إلى آخر وعلى حسب قوة وصلابة البصيلة للحصول على نتائج جيدة خلال تلك الفترة.
مراحل تثبيت البصيلات المزروعة و مراحل دورة نمو الشعر
إن البصيلة تتخذ بعض الخطوات الأولية داخل فروة الرأس حتى تصل إلى بداية الظهور والإنبات بطريقة جيدة وتأتي بالطريقة التالية:
الأسبوع الأول
هو واحد من المراحل الهامة للغاية في عملية نمو الشعر وخاصةً خلال أول خمس أيام بعد انتهاء العملية، لذا فإن هناك بعض الأعراض البسيطة التي يمكن أن يلاحظها الشخص منها التورم الخفيف ويحدث عادةً في الجبهة أو الجزء الخلفي من الرأس.
ومن الممكن أن يلاحظ وجود بعض الاحمرار في المناطق التي تم وضع الشقوق بها واستعمالها للشعر المزروعة ويختفي ذلك الاحمرار بعد الأسبوع الثاني لتصبح تلك المنطقة أكثر قوة وصلابة وغير قابل للخدش.
الاسبوع الثاني
في تلك الأيام تختفي الاحمرارات الموجودة في فروة الرأس وهي واحدة من المراحل الهامة للغاية ولكنها متعبة للمريض، وذلك لأن الشعر يبدأ في ظهور قشرة الجلد ويحدث جفاف طبيعي ويمكن إزالة تلك القشرة بلطف عن طريق حك الفروة بالأصبع بشكل خفيف.
الشهر الاول الى الشهر الثاني
في تلك المرحلة تبدأ بتزويد بصيلات الشعر للشعور براحة شديدة للغاية وتدخل البصيلة في دورتها الطبيعية لنمو الشعر وهناك بعض الاختلافات التي تحدث من مريض إلى آخر على حسب مراحل النمو.
الشهر الثاني إلى الشهر الرابع
هنا تبدأ الدورة الطبيعية للشعر في تلك الفترة يمكن أن تختلف من شخص إلى آخر على حسب طبيعة ظهور الشعر إن كانت الشعيرات رقيقة للغاية وخفيفة، فإن الشعيرات تظهر في فروة الرأس بشكل مبكر وهي بداية لظهور الشعر الطبيعي للتخلص من أي تورمات مصاحبة لعملية زراعة الشعر والحصول على بداية نتيجة العملية.
الشهر السادس من عملية زراعة الشعر
تلك المرحلة التي يبدأ فيها تثبيت الشعر الأصلي وظهور طبيعته، ويمكن هنا التفكير في زيارة الطبيب لمتابعة الحالة تلك الفترة التي تعتبر منتصف عملية زراعة الشعر وقياس مدى نجاح العملية وعودة الشعر إلى التطور الطبيعي له والحصول على نتائج ثابتة تقاس بها العملية ويقاس بها مدى نضج البصيلات وعودتها إلى طبيعتها.
بعد مرور عام كامل
واحدة من المراحل الهامة والنهائية التي يحصل فيها الشخص على نتائج أخيرة لعملية زراعة الشعر ويقاس نجاح العملية بنسبة حوالي 80 في المئة ومن الممكن مواصلة الدعم للبصيلات بعد العملية في تلك المرحلة عن طريق حقن فروة الرأس بالبلازما أو بعض الأشياء الأخرى التي يصفها الطبيب.

كريمة افندم
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى