المملكة أعز الأوطان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عاجل لكل من يملك هاتف جالاكسي نوت 7 تم ايقاف بيعه وعليكم اعادة النسخ التي بحوزتكم

اذهب الى الأسفل

عاجل   لكل من يملك هاتف جالاكسي نوت 7 تم ايقاف بيعه وعليكم اعادة النسخ التي بحوزتكم Empty عاجل لكل من يملك هاتف جالاكسي نوت 7 تم ايقاف بيعه وعليكم اعادة النسخ التي بحوزتكم

مُساهمة من طرف سمير عادل الأربعاء يونيو 24, 2020 11:08 am

جميع المتاجر وشركات الإتصالات ملزمة الآن بوقف بيع جالكسي نوت 7








لا حل على ما يبدو لأزمة جالكسي نوت 7 سوى ايقاف بيع الهاتف بشكل رسمي في كل دول العالم بما فيها منطقتنا والعمل على ذلك سواء من طرف شركات الإتصالات التي تشعر بالحرج مما يحدث وقد تتلطخ سمعتها أكثر أو حتى المتاجر التقليدية والإلكترونية التي تتحمل مسؤولية ايضا في الحفاظ على سلامة المستهلكين والعملاء.


على مدونتها الرسمية طالبت سامسونج جميع الباعة بمن فيهم المتاجر وشركات الإتصالات بوقف بيع هذا الجهاز الذي تسبب في مأساة حقيقة للعشرات من الناس، حتى النسخ المستبدلة منه لم تنهي شيئا بالعكس تطورت الأزمة واضحى انفجار الهاتف ممكنا في كل الحالات والأوقات.


من جهة أخرى إذا كنت ممن حصلوا من قبل على هذا الجهاز سواء النسخة القديمة والتي لم تلجأ إلى استبدالها ظنا منك أنها آمنة فعلا أو أنك حصلت على النسخة الآمنة التي تأتي بأيقونة البطارية الخضراء، ففي كلتا الحالتين مطلوب منك استرجاع الهاتف إلى المحل أو المتجر الذي اشتريت منه الجهاز.


سامسونج اعتذرت بشدة على ما حدث وكانت الأربع والعشرين ساعة الماضية بالنسبة لها جحيم حقيقي في ظل لجوء بعض الاتصالات الأمريكية إلى حظر بيعه مسبقا ومن ثم رأينا دولا تقوم بحضره وكل هذا فيما تستمر القضايا في المحاكم بخنها واحراجها أكثر.


لهذا يبدو أن الحل الجيد هو سحب الجهاز ومنع بيعه وانهاء هذه القصة، أملا في أن تتعلم الشركة الكورية دروسا مما حدث وأملا ايضا بالنسبة لها في أن لا تتأثر سمعتها بما حدث.





اقتباس
همسة : الموضوع فقط مخصص للتنويه لكل من يمتلك هواتف جالاكسي نوت 7 لذلك اي ردود خارجية او مناوشات بين محبين لشركات اخرى سيتم حذفها

سمير عادل

المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى